الأحد، 5 ديسمبر 2010

بسم الله الرحمن الرحيم

ارجوكي أسكتي ..
والله إني لأخجل من ربي ومن نبيي محمد صلى الله عليه وسلم ومن نفسي وأتمنى لو
 تشق الأرض وتبتلعني كلما تكلمت مع أخت من خارج المملكة العربية السعودية ..
لأنها تظن فينا ظنا جميلا لا أستطيع تحمل خداعي وكذبي عليها بسكوتي ..
كلما تكلمت معي تقول أنتم جوار الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم أنتم أحفاد ابي بكر
وعمر .. أنتم و أنتم وأنتم ..
إلى أنها تشعرك بأنك من الزهاد والعباد والصالحين ..
وقتها أموت غيضا من نفسي أنا العبدة المسيئة العاصية ..
آرجوكي توقفي ولا تجعليني أشعر بأني أمامك قديسة وأما نفسي وربي شيطان ..
آآآه أخبروني كيف لي أن أحتمل ؟؟..
كيف أقول لها لا لا حسبكِ ..
أنا لست كذلك ..
أنا فتاة عصت ربها كثيراً و إن لم يغفر لي الله لأكونن من الخاسرين الخائبين ..
كيف أقول الحقيقة ؟؟ ..
نحن قوم أنعم علينا الله بمجاورة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم نسكن المدينة
وبجوار منزلنا مسجد النبي صلى الله عليه وسلم مع ذلك نعصي الله في كل يوم بل ومنا
من يعصيه داخل المسجد النبوي الشريف ..
يا أختي أنا لا شيء لا شيء ..
قلبي يصرخ صرخات كادت أن تمزق صدري يقول لكِ أسكتي ولساني عقد من خجلي
لم ينطق بحرف ..
يارب أعفو عني ..
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ، واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني ، وقد اثنوا بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ، وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يا منان ..

الراجية عفو ربها
حنونة الحربي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق